أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

شرح أداة فون سبلويت - phonesploit termux

شرح أداة فون سبلويت - phonesploit termux

:PhoneSploit

أداة فون سبلويت هي أداة تم تطويرها لغرض استخدامها في اختبار الأمان والاختراق الأخلاقي. تم تصميم هذه الأداة لتكون سهلة الاستخدام وفعالة في استغلال الثغرات في أجهزة الهواتف الذكية. يمكن لمستخدمي Termux الاستفادة من هذه الأداة لاختبار أمان أجهزة الهواتف الذكية واكتشاف الثغرات والاستفادة منها في إطار إختبار الاختراق.


طريقة عمل أداة فون سبلويت بسيطة وفعالة. تعتمد على استغلال الثغرات في أنظمة الهواتف الذكية للوصول إلى معلومات حساسة أو تنفيذ أوامر على بعد. يمكن للمستخدم استخدام أداة فون سبلويت للوصول إلى جهاز الهاتف المستهدف وتنفيذ العديد من الأوامر مثل تشغيل كاميرا الجهاز، الوصول إلى ملفات النظام، والقيام بأنشطة مختلفة بشكل غير مرئي.


من الجدير بالذكر أن استخدام أدوات اختبار الاختراق يجب أن يكون بشكل قانوني وفقًا للقوانين والأنظمة المحلية. يجب على المستخدمين استخدام أداة فون سبلويت بمسؤولية وفقًا للأغراض الشرعية والأخلاقية. كما يجب على المستخدمين أن يحصلوا على إذن من صاحب الجهاز قبل استخدام هذه الأداة لاختبار أمان جهازه.


بالإضافة إلى ذلك، يجب على المستخدمين تحديث أداة فون سبلويت بانتظام لضمان استفادتهم من آخر التحديثات والإصلاحات. يجب على المستخدمين أيضًا تعلم كيفية استخدام الأداة بشكل صحيح وفهم الثغرات التي يمكن استغلالها بها.

أذا كنت تستعمل أندرويد فعليك تثبيت تطبيق ترمكس

من متجر بلاي أبحث عنه وثبته

#انسخ هذه الأوامر

apt update apt install python -y apt install python2 -y apt install git -y

أوامر تثبيت ADB

git clone --depth=1 https://github/as9698347/Termux-ADB-Easy cd Termux-ADB-Easy python2 adb.py

لتثبيت أضغط وأحد بعدها أنتر

شرح أداة فون سبلويت - phonesploit termux

# أوامر تثبيت PhoneSploit

git clone --depth=1 https://github.com/prbhtkumr/PhoneSploit cd PhoneSploit pip3 install colorama python3 phonesploit.py

أنتهت الأوامر

لقطة شاشة للأداة

شرح أداة فون سبلويت - phonesploit termux


باختصار، أداة فون سبلويت هي أداة قوية وفعالة يمكن لمستخدمي Termux الاستفادة منها في اختبار أمان أجهزة الهواتف الذكية. ومع ذلك، يجب على المستخدمين استخدامها بشكل قانوني وأخلاقي وفقًا للأغراض المسموح بها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-